حول أفضل - شاندونغ أفضل موتور المحدودة

حول أفضل

com12_f6qx

وقد تم تطوير أفضل السيارات من ورشة للسيارات شاندونغ فادا شركة مجموعة، التي كانت إحدى الشركات المملوكة للدولة. شركة شاندونغ فادا المجموعة التي أنشئت في عام 1976، والتي كانت رائدة في مروحة الإلكترونية وتصنيع فراغ نظافة في الصين.

في 1980s، قدمت الشركة تقنيات الرطب والجاف مكنسة كهربائية من شركة الكتروستار من ألمانيا، استوردت خطوط انتاج متقدمة من سلسلة السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وسويسرا. وكانت أول شركة في الصين الذي حقق الإنتاج الضخم من سلسلة المحركات.

بعد دراسة واستيعاب من التكنولوجيا المتقدمة والمعدات لأكثر من 10 سنوات، ونجحت في تطوير محرك سلسلة لغسالة الضغط العالي بدلا من المستوردة واحدة في عام 1999. وفي أبريل 2000، ونغ كوه أفضل موتور المحدودة تم تسجيله بنجاح والتي كانت خاصة شركة مساهمة. في سبتمبر 2005، غيرت الشركة اسمها إلى شاندونغ أفضل موتور المحدودة


دردشة WhatsApp عبر الإنترنت!

About Better

com12_f6qx

Better Motor was developed from Motor workshop of Shandong Fada Group Corporation, which was a state-owned enterprise. Shandong Fada Group Corporation established in 1976, which was the pioneer of electronic fan and vacuum-cleaner manufacturer in China.

In 1980s, the company introduced techniques of wet and dry vacuum cleaner from ELECTROSTAR company from Germany, imported advanced production lines of series motor from USA, Japan and Switzerland. It was the first company in China which achieved mass production of series motor.

After studying and absorbing from the advanced technology and equipment for more than 10 years, it successfully developed series motor for high pressure washer instead of imported one in 1999. In April 2000, Longkou Better Motor Co., Ltd was successfully registered which was a private joint-stock enterprise. In Sep. 2005, the company changed name to Shandong Better Motor Co., Ltd.


WhatsApp Online Chat !